الشارع المغاربي – البحيري: نصيحتي لمن يخافون الحرب

البحيري: نصيحتي لمن يخافون الحرب

قسم الأخبار

17 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: دعا النائب عن حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم السبت 17 جويلية 2021 كلّ الاطراف السياسية الى تجاوز الخلافات والتجنّد للحرب على الوباء مؤكدا على ضرورة التضامن من طرف منتقدي الحركة في اشارة الى تقديم النهضة مساعدات طبية باسم الغنوشي لمستشفيي شارل نيكول والرابطة.

وكتب البحيري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” مرفقا اياها بهاشتاغ “الفزعة”: ” سيّب الناس تخدم …رسالة للناس الي لا ترحم ولا تخلّي رحمة ربّي تنزل …أذكّركم إن نسيتوا أننا في حرب على وباء لا يرحم وعلينا ان ننتصر عليه وأن نحمي اهلنا واخوتنا وأنفسنا.. المشاركة في هذه الحرب واجب وطني وديني وأخلاقي “.

وأضاف “كل قدير وقدرو والدينار يصلح والمليار يصلح وعلى الجميع نسيان خلافاتهم ونزاعاتهم وحساباتهم وان يتضامنوا ويتوحّدوا وبعد ربح الحرب يرحم الله… توّة الي عندو حجرة يرميها والأولوية المطلقة لمقاومة عدوّ الجميع وهو الوباء القاتل ونصيحتي للذين يخافون من الحرب ولا يقدرون على خوضها … عينوا حرائر تونس وأحرارها الي يقاتلوا بالسكات والكفّ على التنبير… تونس الخضراء الغالية في امتحان وعند الامتحان يكرم المرء او يهان وربي يرفع علينا الغمة ويحفظ بلادنا من كل مكروه”.

يُشار الى أنّ حركة النهضة كان قد أعلنت اليوم ان وفدا عنها ادى زيارة الى مستشفيي شارل نيكول والرابطة بالعاصمة لتقديم مساعدات طبية باسم رئيس الحركة راشد الغنوشي.

وقالت الحركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك “باسم رئيس الحركة وتحت إشراف نائب رئيس الحركة نور الدين البحيري وعضو المكتب التنفيذي المكلف بمكتب الصحة منذر الونيسي والنائبة عن جهة تونس يمينة الزغلامي تمت صباح اليوم زيارة إلى مستشفى شارل نيكول والرابطة لتقديم بعض المساعدات، مشيرة الى ان المساعدات تمثلت في آلات أوكسيجين وكمية من الكمامات الطبية والجال المعقم.

وكان منذر الونيسي رئيس اللجنة المركزية لمجابهة فيروس كورونا صلب حركة النهضة قد كشف يوم امس ان الغنوشي تبرع بـ80 الف دينار من ماله الخاص مؤكدا ان المبلغ سيخصص لشراء 15 مكثف اوكسيجين و100 الف كمامة و100 لتر من الجال و100 زي طبي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING