الشارع المغاربي – الطبوبي: الدستوري الحرّ حزب عريق طلب لقاءنا ورحّبنا به

الطبوبي: الدستوري الحرّ حزب عريق طلب لقاءنا ورحّبنا به

قسم الأخبار

11 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكد نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 11 سبتمبر 2021 أن الحزب الدستوري الحر هو من طلب عقد لقاء مع المنظمة الشغيلة.

وشدد الطبوبي على انه” لا يطلب لقاء أحد ” لافتا الى ان اللقاء “تناول الوضع الراهن بالبلاد والتحديات السياسية والفراغ الحكومي”.

وقال الطبوبي على هامش اشرافه على يوم العلم بالاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير:” الدستوري الحر حزب عريق وله تأشيرة.. طلب لقاء بالاتحاد العام التونسي للشغل ورحبنا به ..اللقاء تناول على غرار بقية اللقاءات مع الاحزاب الاخرى الوضع الراهن بالبلاد والتحديات السياسية والفراغ الحكومي” .

وأضاف “من حق كل الاطراف تنسيق المواقف وبناء أفكار متجانسة حول مستقبل البلاد …من حقنا الاختلاف ولكن بعد ان نبني البلاد …يجب ان يكون الاختلاف على رؤى ومضامين ..الدستوري الحر هو من طلب لقاءنا وانا لا أطلب لقاء أحد ..من يريد لقاءنا فمرحبا به بمقر الاتحاد الا بعض الاستثناءات التي ليست لها نفس اراء المنظمة”.

وكان الاتحاد قد أعلن مساء امس ان الوضع العام بالبلاد والتطورات الحاصلة كانت محور لقاء جمع أمينه العام نور الدين الطبوبي بعبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر وعددا من نواب ومسؤولي الحزب .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING