الشارع المغاربي – نائبة بحركة النهضة لرئيس البرلمان : "أنا أرجل منك"!..

نائبة بحركة النهضة لرئيس البرلمان : “أنا أرجل منك”!..

26 مارس، 2018

الشارع المغاربي : شهدت الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب، المتواصلة مساء الاثنين 26 مارس 2018، للتصويت على التمديد لهيئة الحقيقة والكرامة أجواء متوترة وملاسنات بلغت حد تبادل التهم والشتائم.

وتوجّهت النائبة عن حركة النهضة منية ابراهيم، في مداخلتها، إلى رئيس المجلس محمد الناصر قائلة له “أنا أشرف منك… وأرجل منك لأني لا بعت ولا خنت لا في الماضي ولا في الحاضر ولا في المستقبل”.

وتشبثت النائبة بكلامها رغم محاولات النائب الاول لرئيس المجلس عبد الفتاح مورو ثنيها عن ذلك، قائلا “أنا محرج لأن هذا الشكل في التعامل ما تعودناش عليه في مجلسنا… نحن حركة لا نسب أحدا”، وطلب منها أن تسحب كلامها.

وأثار تدخل النائبة المذكورة غضب نواب كتلة نداء تونس حيث توجه إليها النائب محمد سعيدان بالقول دفاعا عن محمد الناصر “ما تحشميش”.

يُشار الى أن النائبة المذكورة احتجّت عمّا اعتبرته “منعها من التعبير بحريّة لآداء مهامها النيابية”، متهمة محمد الناصر بـ”الانحياز وعدم التزامه بالحياد في إدارة الجلسة العامة”.

وخاطبت إبراهيم رئيس المجلس قائلة “لك ملفان لدى الهيئة في علاقة بقضايا تعذيب وقتل.. هناك إرادة لقبر هيئة الحقيقة والكرامة وقبر ملفات تهمّ شخصيات في الدولة”. في المقابل ردّ عليها محمد الناصر، قائلا إنه “أنظف منها ومن العديد الذين تعرفهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING