الشارع المغاربي – نائبة سابقة عن النهضة: أعوان الامن بمطار قرطاج منعوني من السفر وطالبوني بمراجعة المحكمة الابتدائية بتونس

نائبة سابقة عن النهضة: أعوان الامن بمطار قرطاج منعوني من السفر وطالبوني بمراجعة المحكمة الابتدائية بتونس

قسم الأخبار

25 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكدت رباب بن لطيّف النائبة السابقة عن حركة النهضة اليوم الاحد 25 ديسمبر 2022 منعها من السفر الى العاصمة البلجيكية بروكسال عبر مطار تونس قرطاج الدولي مشيرة الى ان اعوان الامن بالمطار طلبوا منها مراجعة المحكمة الابتدائيّة بتونس.

وكتبت في تدوينة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”تم منعي من السّفر وطُلب منّي مراجعة المحكمة الابتدائيّة بتونس…ما يعجبك في الزمان كان طوله وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكانت بن لطّيف قد نشرت في وقت سابق تدوينة قالت فيها ” كالعادة والله لا يقطعنا عادة ..في مطار تونس قرطاج …في اتجاه بروكسال..يجيك العون..سامحنا مدام …عندك استشارة ولازم تستنى شوية …-اشنو نستنى ؟….-نشاوروا…شكون سامحني؟…اجراء مدام اجراء ماك تعرف…يزيد شوية ويعاود اعيّطلك …-مدام كنت نائب على اي كتلة؟…-علاش هذا السؤال؟…-عادي…-واخر مرة وقتاش دخلت؟…-في شهر …….-بدلت بسبورك نحيت الصفة…-نعم…اوك استنى شوية!!”.

وأضافت ” الله اعلم هالشوية قداش ….توا تعدات 20 دقيقة …في تونس تحاسب فقط لانك كنت نائب شعب … اذا عندي اي قضية تفضلوا …المهم عاملونا معاملة المواطنين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING