الشارع المغاربي – نداء تونس يتسوّغ مقرّا جديدا لاجتماعاته الانتخابية

نداء تونس يتسوّغ مقرّا جديدا لاجتماعاته الانتخابية

30 يناير، 2018

 

                         

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكّد الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس المنجي الحرباوي أن الهيئة الوطنية للتحضير للإنتخابات البلدية، التي شكّلها حزبه، ستعقد اجتماعها الثاني يوم السبت القادم 3 فيفري 2018.

وكشف الحرباوي، في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2018، أن النّداء تسوّغ مقرّا جديدا بطريق الضاحية الشمالية للعاصمة المرسى لعقد اجتماعاته الخاصة بالانتخابات البلدية.

وأضاف أنّه من المنتظر أن يحضر اجتماع السبت رؤساء اللجان الجهوية والمنسقّون الجهويون وأعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات وأعضاء المكتب التنفيذي للنظر في المرحلة الثانية من الإعداد للإنتخابات البلدية وتسلّم القائمات الانتخابية.

يُشار إلى أن رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات أنيس غديرة تطرّق في حوار أجرته معه أسبوعية “الشارع المغاربي” بعددها الصادر اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2018 إلى آخر تحضيرات حزبه والاجتماع الشعبي المزمع تنظيمه والدعوة التي ستُوجّه لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

وأكّد غديرة أن النداء يُعدّ مفاجآت على رأس قائماته في الانتخابات البلدية وأنّه ستكون هناك شخصيات وطنية على رأس القائمات بعديد البلديات خاصة الكبرى منها وأنه سيكون هناك حضور متميز للمرأة على رأس القائمات وشخصيات معروفة في جهاتها بنظافة اليد وقدرتها على القيادة على حدّ تعبيره.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING