الشارع المغاربي – بلديّتا سوسة والأسودة يرفضان غلق الأسواق الأسبوعيّة

بلديّتا سوسة والأسودة يرفضان غلق الأسواق الأسبوعيّة

قسم الأخبار

10 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع اليوم بين رئاسة الحكومة والولاة لقيت الإجراءات الاخيرة المقررة في اطار مواجهة تفشي فيروس كورونا رفضا من عدّة جهات مثل بعض البلديات والغرف المهنية.

وفي هذا الاطار أعلنت بلدية سوسة اليوم السبت 10 افريل 2021 رفضها غلق الاسواق الاسبوعية . وجاء في بلاغ صادر عن البلدية نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” : “في اطار التجاوب مع طلبات المنظمات الوطنية والجهوية وحفاظا على المقدرة الشرائية للمواطن والطلبات الصادرة من التجار ورواد الأسواق تقرر إعادة فتح الاسواق الاسبوعية بداية من اليوم السبت مع الدعوة الى احترام البروتوكولات الصحية المعمول بها والالتزام بالتباعد الجسدي والزامية حمل الكمامات”.

من جهته أعلن عز الدين الدالي رئيس بلدية الأسودة التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية اليوم عن قراره رفض غلق الأسواق الأسبوعية بالمنطقة البلدية الراجعة له بالنظر، خاصا بالذكر السوق الأسبوعية للخضر والغلال يوم الثلاثاء وسوق السيارات يوم الجمعة .

ونقلت إذاعة “شمس أف أم” عن الدالي اشارته الى أنّ مداخيل البلدية تتأتى فقط من الأسواق الأسبوعية والى أنّه بإغلاقها لا يمكن خلاص الأعوان والموظفين، مبرزا أنّه لا تتوفر بمدينة الاسودة فضاءات كبرى حتى يستطيع المواطن الإلتحاق إليها للتسوق .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING