الشارع المغاربي – شاطئ "كوكو بيتش": إزالة كل الواقيات الشمسية والبيوت الخشبية وتحرير 36 محضرا

شاطئ “كوكو بيتش”: إزالة كل الواقيات الشمسية والبيوت الخشبية وتحرير 36 محضرا

قسم الأخبار

8 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت ولاية بنزرت اليوم السبت 8 جويلية 2023 ان المصالح الرقابية بالجهة نفذت اليوم حملة مشتركة على طول الشريط الساحلي بشاطى “كوكو ” بمعتمدية اوتيك قالت انها افضت الى ازالة مجموعات هامة من الواقيات الشمسية بانواعها الحديدية والقشية والخشبية والبيوت الخشبية وتوابعها تم تركيزها من قبل أصحابها على الشاطئ بطريق فوضوية وفي تعد صارخ على القانون وعلى حقوق المصطافين من عموم المواطنين .

وأفادت الولاية في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايبسبوك” بأنه تم خلال الحملة تحرير جملة من محاضر المخالفات التجارية والصحية وحجز للاتلاف كميات من المواد الاستهلاكية منها 15 محضرا اقتصاديا و15 محضر تنابيه صحية اضافة الى 6 مخالفات صحية مع حجز اعداد هامة من النرجيلة وكميات من المعسل وغيرها من المواد.

واشارت الى انه شاركت في الحملة التي واكبها معتمد المنطقة رامي معمري كل من مصالح المعتمدية والحرس البحري والامن العمومي والحرس البلدي ووحدة الاستطلاع والدعم العملياتي البحري وسرية التدخلات السريعة علاوة على مصالح الادارة الجهوية للتجارة والادارة الجهوية للصحة ووكالة الشريط الساحلي وبلدية المكان .

يشار الى ان شاطئ “كوكو بيتش” يشهد منذ سنوات عملية سطو على طول الشاطئ من خلال تركيز واقيات شمسية بانواعها وبيوت خشبية مع فرض معاليم مشطة على المصطافين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING