الشارع المغاربي – مدير الصحّة بالمنستير: تسجيل 4 شفايات من كورونا وعدد المقيمين فاق طاقة المركز

مدير الصحّة بالمنستير: تسجيل 4 شفايات من كورونا وعدد المقيمين فاق طاقة المركز

قسم الأخبار

9 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أكّد مدير الصحة بالمنستير حمودة الببة اليوم الاحد 9 أوت 2020 تسجيل المركز الوطني لحاملي فيروس كورونا بالجهة 4 شفايات اليوم، قال إنّ أصحابها أصيلو ولايات قفصة ومدنين ونابل والمهدية، وأنّ مجموع المصابين الذين تماثلوا للشفاء ارتفع بذلك إلى 607 أشخاص.
ونقلت وكالة تونس أفرقيا للأنباء عن الببة إشارته إلى أنّ المركز استقبل منذ يوم 4 أفريل 2020 وإلى غاية اليوم 857 مُصابا بكورونا قال إنّ من بينهم 232 مصابا موجودون في هذا المركز، والى أنّ المركز تجاوز بذلك طاقة استيعابه البالغة 200 مصاب.
وأضاف أنّ هناك فرقا طبية وشبه طبية قارة، وفريق تعقيم قار على ذمّة المركز لرعاية المصابين، علاوة على الوحدات الأمنية التي قال إنّها تؤمن محيطه.
وأكّد المتحدّث أنّه تمّ لليوم الثاني على التوالي تسجيل ارتفاع في عدد الأشخاص الذين يقضون فترة الحجر الصحي الذاتي بالجهة إلى 483 شخصا مقابل 364 شخصا بالأمس، وأنّ عدد الأشخاص الموجودين في الحجر الصحي الاجباري تراجع إلى 5 مقابل 49 شخصا.
ونقلت “وات” عن المدير الجهوي للصحة قوله إن عدد الأشخاص الذين استكملوا مدّة الحجر الصحي الذاتي والاجباري بالجهة ارتفع حسب اخر تحيين إلى 6197 مقابل 6153 شخص سابقا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING