الشارع المغاربي – أزمة كلاسيكو الترجي والـ"CSS": هيئة النادي الصفاقسي تراسل وزارة الرياضة وتقرر عدم خوض اللقاء

أزمة كلاسيكو الترجي والـ”CSS”: هيئة النادي الصفاقسي تراسل وزارة الرياضة وتقرر عدم خوض اللقاء

قسم الأخبار

5 يناير، 2023

الشارع المغاربي: في تصعيد جديد راسلت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 5 جانفي 2023 وزارة الشباب والرياضة بخصوص مباراة كلاسيكو السبت القادم في صفاقس بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي والتي يطلب فريق عاصمة الجنوب بتأجيلها مهددا بعدم لعبها في حال جوبه طلبه بالرفض.

ونقلت اذاعة ديوان عن مسؤول من النادي الصفاقسي لم تذكر اسمه تأكيده ان الهيئة المديرية للنادي اجتمعت اليوم وقررت عدم خوض المواجهة وتشديده على ان فريقه لم يطلب تأجيل المباراة عكس ما يتم تداوله وانما طالب باحترام الروزنامة المعلنة في الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ يوم 2 ديسمبر 2022 والتي اكدت من خلالها على ضرورة انهاء مرحلة الذهاب واحترام تسلسل الجولات وهو ما لن يُسمح بتطبيقه بعد تأجيل مباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي واجراء كلاسيكو صفاقس بعد غد السبت.

وكانت جماهير النادي الصفاقسي قد نظمت يوم امس وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية صفاقس للتعبير عن رفضها إقامة مباراة فريقها أمام الترجي الرياضي قبل استكمال مرحلة الذهاب.

وعبّرت جماهير النادي الصفاقسي من خلال صفحاتها على موقع “فايسبوك” عن رفضها إجراء مباراة فريقها أمام الترجي الرياضي يوم السبت القادم في إطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب.

وكانت ولاية صفاقس قد راسلت جامعة كرة القدم ومكتب الرابطة للمطالبة بتأجيل المباراة بسبب مخاوف أمنية خاصة مع غضب الأحباء من موقف المشرفين على كرة القدم ورفضهم طلب التأجيل.

من جهتها عبرت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عن رفضها إجراء المباراة يوم السبت قبل استكمال مباريات مرحلة الذهاب احتراما لمبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية.

يذكر أن الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لم تردّ على طلب هيئة النادي الصفاقسي بتأجيل مباراة الترجي في انتظار تطورات الأحداث في الساعات القادمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING