الشارع المغاربي – التشويش مازال متواصلا: أخبار عن اتفاق نهائي بين الأهلي والهوني‎

التشويش مازال متواصلا: أخبار عن اتفاق نهائي بين الأهلي والهوني‎

قسم الرياضة

28 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشف الإعلامي المصري هاني حتحوت، أن النادي الأهلي المصري حسم اتفاقه مع اللاعب الليبي حمدو الهوني، نجم الترجي الرياضي التونسي، لانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال حتحوت عبر برنامجه ”الماتش“، مساء أمس السبت: ”الأهلي تفاوض، بل، وأنهى الاتفاق مع حمدو الهوني، لاعب الترجي الرياضي التونسي والليبي الجنسية“.

وأضاف: ”تم الاتفاق على كل الشروط الخاصة باللاعب من تفاصيل التعاقد ومدة العقد وما سيحصل عليه من أموال، ليتبقى أمر واحد وهو أن الأهلي لن يلجأ لبند الشرط الجزائي حفاظا على العلاقات بين الناديين، والأهلي سيبدأ الفترة المقبلة مرحلة التفاوض مع الترجي واللاعب، حيث ينضم بموجبها الهوني إلى صفوف الأهلي في الصيف المقبل“.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، نفى في تصريحات تلفزيونية سابقة، وجود أية مفاوضات رسمية بين الأهلي والهوني.

وأشار عبدالحفيظ إلى أنه ”الهوني“ يمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 2 مليون أورو، لكن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب الليبي.

ويبدو أنّ الاعلام المصري يصرّ على التشويش على الترجي خاصة بعد أن أصبح شيخ الأندية التونسية مرشحا فوق العادة لحسم اللقب الافريقي مجدّدا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING