الشارع المغاربي – الحكم "ماكيلي" يعتذر بسبب هدف كريستيانو رونالدو المثير للجدل

الحكم “ماكيلي” يعتذر بسبب هدف كريستيانو رونالدو المثير للجدل

قسم الرياضة

28 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشف فرناندو سانتوس مدرّب البرتغال أنه تلقى اعتذارًا من الحكم الهولندي داني ماكيلي الذي أدار مواجهة فريقه أمام صربيا، مساء أمس السبت، في تصفيات كأس العالم 2022.

وانتهت المباراة التي أقيمت في بلغراد بالتعادل 2-2 ضمن المجموعة الأوروبية الأولى، بعد أن عبَرت كرة كريستيانو رونالدو، خط المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع، وأبعدها المدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش، الذي أنقذ -أيضًا- محاولة أخرى للتهديف من برناردو سيلفا.

وألقى رونالدو شارة القيادة أرضًا، قبل أن يغادر الملعب ويتجه إلى غرفة الملابس، قبل ثوان على صفارة النهاية، بعد الاعتراض على قرارات الحكم الهولندي، الذي أدار المباراة دون وجود نظام حكم الفيديو المساعد.

وقال المدرّب البرتغالي : ”الحكم اعتذر لي عقب المباراة، وقال لي إنه محرج، وأنا أكن له احترامًا كبيرًا، لكن لا يجوز في مثل هذه المنافسة، عدم وجود تقنية VAR أو تقنية خط المرمى“.

وأردف: ”إنها المرة الثانية التي أشعر فيها بالأسف بعد مباراة تأهيلية، دخلت الكرة بنصف متر داخل المرمى، ولم يكن هناك عائق بين الحارس والخط، كانت واضحة جدًا، لقد اعتذر لي، لكن هذا لن يحل المشكلة“.

من جانبه، علق كريستيانو رونالدو، على ما حدث منه بعد المباراة، عبر حسابه على ”فايسبوك“، قائلا: ”كوني قائدًا لمنتخب البرتغال، هو أحد أعظم الأمور التي أفخر بها في حياتي، ودائمًا ما قدمت وسأقدم كل ما لدي لبلدي، هذا لن يتغير أبدًا“.

وأكمل: ”لكن هناك لحظات من الصعب مواجهتها، خصوصًا عندما تشعر بأن أمة بالكامل تتضرر، نرفع رؤوسنا إلى الأعلى ونواجه التحدي المقبل“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING