الشارع المغاربي – إدارة فندق كريستيانو رونالدو بالمغرب تنفي إيواء متضررين من الزلزال

إدارة فندق كريستيانو رونالدو بالمغرب تنفي إيواء متضررين من الزلزال

قسم الأخبار

12 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: نفت إدارة فندق “Pestana CR7” في مدينة مراكش المغربية الخاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ما نشرت صحيفة “ماركا ” الاسبانية وعديد المواقع الرياضية العالمية حول استضافة الفندق ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب يوم السبت الماضي.

ونقلت صحيفة “ليبيراسيون” الفرنسية عن ممثل فندق “Pestana CR7” نفيه تحويل الفندق بأي حال من الأحوال إلى مركز استقبال للفارين من الزلزال وقوله “هذه معلومات خاطئة كل النزلاء لدينا في الوقت الحالي قاموا بالحجز بشكل طبيعي”.

وحرص النجم كريستيانو رونالدو (38 عاما) على توجيه رسالة دعم للشعب المغربي بعد الزلزال الذي ضرب البلاد، وراح ضحيته أكثر من 2400 شخص.

ونشر قائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي لكرة القدم عبر خاصية “ستوري” في منصة “إنستغرام” صورة للعلم المغربي وكتب: “أتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء كل الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب المغرب” مضيفا: “أرسل حبي وصلواتي للجميع في المغرب في هذا الوقت العصيب للغاية”.

وزعمت صحيفة “ماركا” الإسبانية اول امس أن فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش فتح أبوابه لضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب ليلة السبت الماضي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING