الشارع المغاربي – المنتخب يواصل التحضيرات والتحاق عدد من اللاعبين

المنتخب يواصل التحضيرات والتحاق عدد من اللاعبين

قسم الرياضة

21 مارس، 2021

الشارع المغاربي: دخل تربص المنتخب الوطني للأكابر، تحضيرا للمقابلتين ضد المنتخب الليبي يوم 25 مارس وغينيا الاستوائية يوم 28 مارس، يومه الثاني الذي عرف تواصل توافد اللاعبين على مقرّ الإقامة بعد انتهاء التزاماتهم مع فرقهم.
وسجّل مقر الإقامة مساء أمس التحاق شهاب العبيدي وعاطف الدخيلي إلى جانب آدم بالأمين ونعيم السليتي و اسامة الحدادي اللذين حلا بتونس عشية اليوم، لينضم جميعهم إلى العناصر التي التحقت بمقر التربص منذ صباح السبت وهم الفرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري وياسين مرياح ويوسف المساكني ومنتصر الطالبي وسباستيان تونكتي وعيسى العيدوني ومعتز الزدام.
وأخضع الإطار الطبي، صباح اليوم الحارس عاطف الدخيلي إلى فحوصات طبية دقيقة بعد إصابته يوم السبت مع فريقه، بهدف معرفة مدى خطورة وضعه الصحي، وقد كشفت الفحوصات أن الدخيلي لا يعاني من مشاكل صحية، وبالتالي سيواصل التحضيرات مع “نسور قرطاج” ، و بقي بمقر إقامة المنتخب للخضوع إلى حصة تأهيل رفقة أخصائيي العلاج الطبيعي .
وقد دارت الحصّة التدريبية الثانية، بالملعب الأولمبي بالمنزه، حيث خصص الجانب الأول منها للعناية بالجانب البدني خاصة وأن عددا من العناصر خاضت أمس مباريات مع فرقها.
أمّا الجزء الثاني من الحصة فقد اهتم خلاله الإطار الفني بالجانب الفني من خلال مجموعة من التطبيقات التي تهمّ مختلف الوضعيات الدفاعية أو الهجومية.
هذا ، و ستتواصل التحضيرات عشية الغد بحصة تدريبية ثالثة مفتوحة في جزئها الأول للإعلامين مع اجراء بعض الحوارات و ذلك بداية من الساعة الثالثة و 45 دقيقة مساء بالملعب الأولمبي بالمنزه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING