الشارع المغاربي – المنذر الكبير: "جبناء يحاولون إرباكي.. وكل لاعب لا يحترم خياراتنا عليه إخبارنا بذلك قبل السفر إلى الكاميرون"

المنذر الكبير: “جبناء يحاولون إرباكي.. وكل لاعب لا يحترم خياراتنا عليه إخبارنا بذلك قبل السفر إلى الكاميرون”

قسم الرياضة

2 يناير، 2022

 الشارع المغاربي: واصل الناخب الوطني المنذر الكبير هجومه المعاكس على كلّ منقديه في الفترة الأخيرة حيث أكّد أنّ “جبناء يحاولون إرباكه ويحاربونه ويحاولون التشويش عليه وعلى المنتخب.”

وقال الكبيّر في حوار خصّ به “العربي الجديد” ردّا على بعض الانتقادات التي لحقته بسبب سياسته على رأس المنتخب ومجاملته لبعض اللاعبين :” من يدّعي هذا الكلام شخص جبان ولا يفقه كيفية التصرّف في المجموعة ويريد إرباكي وإثارة الشك وافتعال المشاكل في المنتخب . يوسف المساكني لم يشارك في أغلب المباريات خلال تصفيات كأس العالم، وهذا أفضل ردّ لمن يحاول التشكيك في نجاح المدرب التونسي عموماً”.

وأوضح “الجميع مسؤول عن صناعة أجواء طيبة للتحضيرات لكأس أفريقيا، وليس الجهاز الفني واللاعبين فقط” مضيفا أنه وجّه رسالة شديدة اللهجة لكلّ اللاعبين، “طلبتُ من كل العناصر قبول قرارات الإطار الفني، وفي الأخير أنا أتحمّل كامل مسؤولياتي، وكل لاعب لا يحترم خياراتنا عليه أن يخبرنا بذلك قبل السفر إلى الكاميرون”.

وعن رواج أخبار تتحدّث عن إقالته قبل يوم واحد من الدور النهائي لكأس العرب الأخيرة قال “هناك أشخاص يبحثون عن إرباك المنتخب، قبل تلك المباراة سألني صحافي جزائري عن حقيقة الموضوع فأجبته بأنّني متأكد من أنّ أطرافاً في تونس روّجت له هذه المعلومة حتى يحاول التأثير عليّ قبل النهائي، وأنا لا أكترث لمثل هذه الأخبار… وسأتابع العمل”.

دلالات


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING