الشارع المغاربي – بلاغ مروري بمناسبة كلاسيكو الافريقي والـ"CSS"

بلاغ مروري بمناسبة كلاسيكو الافريقي والـ”CSS”

قسم الرياضة

3 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 عن اتخاذ جملة من الاجراءات الخاصة بمباراة الدور النصف النهائي لكأس تونس بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي التي ستدور غدا الأحد 4 سبتمبر 2022 على الساعة السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برداس.

وقد قررت الوزارة منع وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض  (ب س ب) ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 14.00 إلى الساعة 22.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

وأضافت أن فتح أبواب الملعب سيكون على الساعة 15.00 ويستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للإكتظاظ، وقد تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات جماهير النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر كل المسالك (برج الوزير الزهراء ــ نوبو ــ المنعرج في اتجاه الملعب من ناحية كلم 11).

وأوضحت أن الدخول إلى المآوي الشرفية سيكون عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين.

وأكّدت على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاضا على السيولة المررورية أثناء خروج الجماهير، كما شدّدت على ضرورة احترام قانون الطرقات بما في ذلك تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING