الشارع المغاربي – تأجيل "كان" 2021

تأجيل "كان" 2021

قسم الرياضة

28 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: كشف هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الافريقي والدولي لكرة القدم، عن بعض ملامح خطط عودة النشاط القاري بمختلف مسابقاته.
وقال أبوريدة في تصريحات تلفزية إن : ”المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي سيُناقش يوم الثلاثاء المقبل عبر الفيديو مصير دوري أبطال افريقيا والكنفدرالية وموعد إقامة بطولة كأس الأمم الافريقية”.
وأضاف :”الكاف أرسل لأعضاء اللجنة الخاصة ببطولة الأمم الافريقية 2021، وسيتم تأجيلها بنسبة كبيرة وشبه مؤكدة من شهر جانفي المقبل إلى الصيف أو موعد آخر بسبب عدم اكتمال التصفيات”.
وعن بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكنفدرالية، قال أبوريدة: ”ندرس إقامة دورة مجمعة في إحدى البلدان وفقا لظروف الطيران وحقوق التسويق وقد تستكمل بصورة رسمية قبل شهر سبتمبر المقبل وفي حال الانتظار إلى سبتمبر ستستكمل البطولة بنظام الذهاب والإياب“.
وأشار إلى أن الفيفا وعد بمساعدة الاتحادات الوطنية بمبلغ مليون دولار بجانب 500 ألف دولار للكرة النسائية موضحا أن هناك دعما لكافة الاتحادات في المرحلة القادمة.
وكان مصدر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ”كاف“، قد أكد أن الاتحاد بصدد اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة، يوم الثلاثاء المقبل، فيما يخص شكل بطولة دوري أبطال افريقيا، والكنفدرالية هذا الموسم.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING