الشارع المغاربي – ثالوث جديد في الإطار الفنّي للمنتخب: هل أصابت جامعة الجريء أم واصلت الإبحار في الاتجاه الخاطئ؟

ثالوث جديد في الإطار الفنّي للمنتخب: هل أصابت جامعة الجريء أم واصلت الإبحار في الاتجاه الخاطئ؟

قسم الرياضة

11 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنها تقررت تدعيم الإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي بالثالوث علي بومنيجل وسليم بن عاشور وأيمن الجديدي.

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته في وقت متأخّر من ليلة أمس إنه تقرّر تدعيم الإطار الفني للمنتخب بالمدرب واللاعب الدولي السابق علي بومنيجل في خطة مدرب وطني مساعد وبالمدرب واللاعب الدولي السابق سليم بن عاشور في خطة مدرب وطني مساعد ثان.

كما تقرر في السياق ذاته تعزيز الإطار الفني باللاعب الدولي السابق لمنتخب الأواسط والمعد البدني الحالي لنادي لانس الفرنسي أيمن الجديدي في خطة معد بدني لتدعيم الإطار الفني المختص الموجود حاليا.

وتأتي هذه الخطوة لسدّ الشغور الحاصل بعد اعفاء الناخب الوطني المنذر كبير من مهامه بعد الاخفاق القاري وكذلك بعد انسحاب المدرّب المساعد عادل السليمي قبل انطلاق مغامرة الكان. ولا يعرف حقيقة هل أنّ هذا الاختيار سيكون صائبا أم انّ الجامعة ستواصل ابحارها في الاتجاه الخاطئ خاصة أنّ مباراتي الباراج المؤهلة لمونديال قطر على الابواب وهامش الخطأ ممنوع وقد يطير بكلّ الرؤوس في صورة حصول الاخفاق لا قدّر الله.

وبالتالي سوف تكون تركيبة الإطار الفني للمنتخب التونسي أكابر على النحو التالي :

– مدرب وطني : جلال القادري

– مدرب وطني مساعد : علي بومنيجل – سليم بن عاشور

– معد بدني : أيمن الجديدي ( يكون متواجد مع المنتخب خلال التربصات والتظاهرات ) – معد بدني : هشام غزية – معد بدني : محمد التونسي

– مدرب الحراس : الشاذلي المبروكي


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING