الشارع المغاربي – إدارة الامن الوطني تكشف عن تفاصيل جريمة قتل سائق تاكسي بسيدي حسين وإيقاف الجناة

إدارة الامن الوطني تكشف عن تفاصيل جريمة قتل سائق تاكسي بسيدي حسين وإيقاف الجناة

قسم الأخبار

28 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاحد 28 جويلية 2024 ان أعوان فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي تمكنوا في ساعة متأخرة من مساء امس من إيقاف شابين ووالدة أحدهما إثر تورطهم في قتل سائق “تاكسي” ومحاولة دفنه داخل ضيعة مهجورة بالمنطقة.

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن تفاصيل الحادثة تتمثل في توقف سائق الـ(تاكسي) في نهاية العقد السابع من عمره بمنطقة سيدي حسين لشراء بعض المواد من أحد الاكشاك مشيرة الى انه وبمجرد عودته إلى السيارة وتشغيل المحرك ارتمى شابان داخل السيارة مبينة ان أحدهما جلس إلى جانبه وان الاخر جلس على الكرسي الخلفي وحاول خنقه بخيط حذاء رياضي لافتة الى ان الشاب الثاني عمد إلى إحكام قبضته عليه واجباره على التوجه الى ضيعة مهجورة بمكان ناء ومنزو. 

واضافت ان المظنون فيهما شرعا في تعنيف الهالك ومحاولة خنقه وأنه استمات في التصدي لهما والدفاع عن نفسه مشيرة الى ان احد الشابين أخرج اثر ذلك سكينا وطعن السائق على مستوى أعلى الصدر ليرديه قتيلا.

واكدت الادارة ان احد النفرين اتصل اثر ذلك بوالدته وانها اشارت عليهما اثر حلولها بالمكان بحفر حفرة ودفنه باستعمال معول وفأس جلبتهما معها .

وافادت بأن ذلك تزامن مع مرور دورية أمنية اشتبه أعوانها في مكان وجود سيارة الأجرة وبأن المشتبه بهم فروا من المكان وتركوا ادوات الحفر. 

وابرزت الادارة انه تم بانطلاق الأبحاث ايقاف شاب من المظنون فيهما بمنطقة فرنانة بولاية جندوبة والشاب الثاني بولاية سوسة وانه كان يعدّ للإبحار خلسة .

وأكدت انه باستشارة قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية تونس 2 المتعهد بالبحث أذن بالاحتفاظ بالمظنون فيهما ووالدة أحدهما وبشاب كان سيشارك أحد المظنون فيهما في عملية الإبحار خلسة ومنظم عملية الإبحار، على ذمة البحث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING