الشارع المغاربي – ادارة الامن الوطني:إحباط محاولة سرقة مكتب بريد سجنان وإيقاف 4 أشخاص

ادارة الامن الوطني:إحباط محاولة سرقة مكتب بريد سجنان وإيقاف 4 أشخاص

قسم الأخبار

10 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الخميس 10 اوت 2023 عن احباط محاولة سرقة مكتب البريد بسجنان التابعة لولاية بنزرت وايقاف 4 اشخاص.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث انطلقت اثر تعرض مكتب البريد المذكور لمحاولة السرقة من داخله عبر تسوّر السور الخارجي ومحاولة خلع نافذة فوق سطح المبنى تفضي إلى بهو الاستقبال وتهشيم إطار بلوري مما أدى إلى اشتغال جهاز الإنذار الموصول بقاعة العمليات بمنطقة الأمن.

وافادت بان اعوان الوحدات الأمنية التابعة لمركز الامن الوطني بسجنان تحولوا الى المكان واجروا المعاينات الميدانية اللازمة وتتبع آثار الجناة (وجود آثار أقدام لحذاء رياضي) مؤكدة انه تبين تعمد ذوي الشبهة تسوّر السور الخارجي من الجهة الخلفية المفضية إلى سفح الجبل والتسلّق عبر نافذة دورة المياه الموجودة بالجهة الخلفية للصعود إلى السطح عبر نافذة بسقف بهو الاستقبال وانه تم حجز حبل طوله حوالي 10 أمتار وقضيب معدني وكيس بلاستيكي وأداة حفر استعملها الجناة في محاولة الخلع.

واشارت الى انه امكن بمواصلة البحث وبمزيد تكثيف التحريات الميدانية والفنية التعريف بأحد المشتبه فيهم وبمكان تواجده بمنزل أحد أصدقائه رفقة نفرين آخرين قالت انه يشتبه في انهم من قاموا بعملية محاولة سرقة مكتب البريد المذكور بناء على الأدلة والقرائن التي تم جمعها من مسرح الجريمة.

واضافت انه تم بعد التنسيق مع النيابة العمومية ضبط ذوي الشبهة بالمنزل المشار اليه مؤكدة انه بالتحري معهم أنكروا كل ما نسب إليهم مشيرة الى النيابة العمومية اذنت بعد مدها بحيثيات الملف بالاحتفاظ بجميع الاطراف من أجل “محاولة السرقة من داخل مؤسسة مالية باستعمال التسوّر والخلع والمشاركة في ذلك”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING