الشارع المغاربي – الادارة العامة للأمن الوطني: تقرير الطب الشرعي أثبت أن وفاة التلميذ عمر الميساوي كانت نتيجة سقوطه من مكان مرتفع على جسم صلب

الادارة العامة للأمن الوطني: تقرير الطب الشرعي أثبت أن وفاة التلميذ عمر الميساوي كانت نتيجة سقوطه من مكان مرتفع على جسم صلب

قسم الأخبار

13 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اكدت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاحد 13 اوت 2023 ان تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة عمر الميساوي التلميذ بمعهد أحمد نور الدين بسوسة نفى تعرضه لـ”براكاج” وأكد اصابته بكسور على مستوى الحوض والصدر ونزيف داخلي ورضوض بكامل الجسم نتيجة سقوطه من مكان مرتفع على جسم صلب مشيرة الى ان التقرير بين ايضا ان جثة الهالك “لا تحمل آثار عنف أو طعن “.

وكان عدد من اصدقاء الضحية قد اكدوا تعرض عمر الى عملية سلب مسلح (براكاج) وان ذلك ادى الى وفاته.

وأشارت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان منطلق الابحاث في القضية ورود مكالمة هاتفية على الوحدات الأمنية من إدارة احد المستشفيات العمومية بالجهة بتاريخ 10 اوت الجاري مفادها قبول نفر من مواليد 2005 بالعناية المركزة تعرض لكسور متفاوتة بمختلف أنحاء جسمه وتم العثور عليه ملقى بالطريق العام أمام احدى حضائر البناء بالقرب من إحدى المصحات الخاصة.

واضافت ان الاطار الطبي المباشر اكد ان المعني تعرض لكسور على مستوى الحوض والصدر وان له نزيفا داخليا ورضوضا بكامل انحاء الجسم وانه لا يحمل آثار عنف أو طعن مرجحا تعرضه لسقوط من مكان مرتفع على جسم صلب.

واكدت الادارة ان افراد عائلة الضحية افادوا اعوان فرقة الشرطة العدلية بسوسة بان الضحية يُعاني من اضطرابات نفسية منذ شهر جانفي 2023 وبأنه سبق أن تم إيواؤه بقسم الأمراض النفسية والعصبية بأحد المستشفيات العمومية إثر محاولته الانتحار في مناسبتين.

ولفتت الى ان شاهد عيان (حارس بإحدى العمارات المجاورة لمكان الحادث) افاد بأنه شاهد الهالك ليلة الواقعة مارا بمفرده وبأنه كان في حالة غضب وبأنه دخل الى حضيرة البناء المذكورة وغاب عن أنظاره منذ ذلك الحين.

وكان معهد أحمد نور الدين بسوسة قد اعلن يوم الجمعة الماضي عن وفاة تلميذ بالمعهد يدعى عمر الميساوي ويبلغ من العمر 17 سنة دون ان يشير الى اسباب الوفاة غير ان عددا من اصدقاء الضحية اكدوا في تعاليق ان سبب الوفاة تعرض عمر الى عملية براكاج مسلح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING