الشارع المغاربي – الغنوشي يدعو العالم إلى حماية الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته

الغنوشي يدعو العالم إلى حماية الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته

قسم الأخبار

8 مايو، 2021

الشارع المغاربي: دعا راشد الغنوشي رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة اليوم السبت 8 ماي 2021 العالم إلى حماية الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته من كل انتهاك وتعدّ مخالف لجميع المواثيق والقوانين الدولية على يد قوات الاحتلال والمستوطنين، مطالبا المجتمع الدولي باحترام حقه في مقاومة الاحتلال وافتكاك حقوقه المشروعة.

وندّد الغنوشي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”بشدة بـ”إرهاب الدولة الذي تقوم به سلطات الاحتلال لتهويد مدينة القدس وفرض وقائع زائفة والمس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها وقمع السكان الأصليين ومحاولات إخراجهم من بيوتهم وممتلكاتهم ” .

وذكّر بأنّ القدس هي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وعاصمة دولة فلسطين المستقلة مشددا على انه لا حق للاحتلال الإسرائيلي في أي شبر فيها، مضيفا “القدس آية من آيات الكتاب، من ضيعها فقد ضيع الكتاب”.

وختم الغنوشي تدوينته بالدعاء”اللهم ثبت شباب فلسطين والقدس المرابطين في الاقصى المتصدين لاعتداءات الاحتلال على اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين. الهم ثبتهم في الدفاع عن كرامة الامة بدفاعهم عن حي الشيخ جراح، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، فهذا دعاؤنا لإخواننا.اللهم آمين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING