الشارع المغاربي – بعد إيقاف الجريء: غدا ندوة صحفية لنائب رئيس الجامعة

بعد إيقاف الجريء: غدا ندوة صحفية لنائب رئيس الجامعة

قسم الأخبار

27 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023 أن نائب رئيس الجامعة واصف جليّل سيعقد يوم غد بداية من الحادية عشرة صباحا بمقر الإدارة الفنية الوطنية ندوة صحفية لتوضيح أسباب ايقاف رئيس الجامعة وديع الجريء.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس قد اصدر يوم امس بطاقة ايداع بالسجن في حق الجريء بعد ايقافه يوم اول امس وفق ما أكد محمد زيتونة الناطق باسم المحكمة في تصريح لاذاعة “ديوان”.

واضاف ان قاضي التحقيق اصدر بطاقة الايداع بعد إستنطاق الجريء مع مواصلة التحقيق في القضية.

وقد عبّر أعضاء مكتب الجامعة عن “مساندتهم المطلقة للجريء”.

واكدوا في بيان نشرته الجامعة بصفحتها على موقع فايسبوك انهم “سيسعون في إطار ما يسمح به القانون للدفاع عن الجريء وإثبات براءته مما نسب إليه” مشيرين الى أن ما نسب اليه “إبرام عقد على غير الصيغ القانونية”.

وأضافوا أن العقد موضوع الشكاية المقدمة من قبل وزارة الشباب والرياضة لدى النيابة العمومية بتونس هو عقد مبرم بين الجامعة والمدير الفني السابق الصغير زويتة لافتين إلى أنه أُبرم طبق نفس الصيغ و الإجراءات والتراتيب عند إمضاء عقود المديرين الفنيين السابقين على امتداد ما يزيد عن عشرين سنة من قبل مختلف المكاتب الجامعية المتعاقبة وإلى أنه تمت المصادقة عليه من قبل وزارة الشباب والرياضة منذ ديسمبر 2020.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING