الشارع المغاربي – بعد سنتين من انطلاق الابحاث: حفظ كل التهم في حق 4 عمال بشركة "أنستالينغو" والافراج عنهم

بعد سنتين من انطلاق الابحاث: حفظ كل التهم في حق 4 عمال بشركة “أنستالينغو” والافراج عنهم

قسم الأخبار

19 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: قرّر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 اليوم الإثنين 19 جوان 2023 حفظ كل التهم في حق 4 عمال بشركة” أنستالينغو” والافراج عنهم بعد مرور قرابة عامين على انطلاق الابحاث في القضية .

ونشرت الصحفية بالشركة شذى بالحاج مبارك تدوينة بصفحتها على موقع “فايسبوك” جاء فيها “بعد ما يقارب سنتين من الهرسلة والظلم والتشويه والإفتراء والملاحقة قرر حاكم التحقيق بسوسة حفظ جميع التهم في حقي وحق الفريق العامل معي والذي أُحيل دون أية قرائن جدية تثبت تورطه في جريمة لدى انطلاق التتبعات في ملف أنستالينغو في سبتمبر 2021”.

واضافت ” الضرر المادي والمعنوي الحاصل جراء هذه المظلمة لن ينمحي واستتباعاته المؤذية صحيا ونفسيا أكبر من أن توصف بالكلمات…كل مشتبه به بريء حتى تثبت إدانته بحكم بات؛ لم تثبت إدانتي لكني دفعت فاتورة غالية…حُرة وبريئة أخيرًا بعد مظلمة لا يتّسع قلبٌ ولا عقل لتحمّلها”.

يذكر ان الابحاث في القضية كانت قد انطلقت خلال شهر سبتمبر 2021 اثر ايقاف 7 أشخاص يعملون بالشركة بشبهة “تلقي اموال مشبوهة من دولتين أجنبيتين بهدف الاعتداء على امن الدولة والاساءة الى الغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي” قبل ان يشمل البحث في القضية 51 متهما منهم عدد من الشخصيات السياسية لعل ابرزها راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة والبرلمان السابق .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING