الشارع المغاربي – بعد غد الاثنين: محاكمة 3 رياضيين جزائريين في تونس بتهمة اغتصاب قاصر بالحمامات

بعد غد الاثنين: محاكمة 3 رياضيين جزائريين في تونس بتهمة اغتصاب قاصر بالحمامات

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: من المنتظر ان يمثل 3 جزائريين مختصين في رياضة “الكامبو” القتالية بعد غد الاثنين 11 ديسمبر 2023 امام انظار احدى المحاكم التونسية بتهمة اغتصاب أنثى سنها أقل من 16 سنة.

ووفق ما ذكر موقع قناة “النهار” الجزائرية يواجه الرياضيون الثلاثة المسجونين مؤقتا منذ سنة ونصف عقوبة السجن المؤبد .

واشار الموقع الى ان اطوار القضية تعود إلى شهر ماي 2022 خلال مشاركة منتخب الجزائر لرياضة “الكامبو” في دورة دولية نظمتها الحمامات مبينا ان الرياضيين تعرفوا على فتاة تونسية الاصل ومقيمة بفرنسا (من مواليد سنة 2011 ) بأحد الفنادق بمدينة الحمامات أثناء قضاء إجازتها مع والديها.

واكد الموقع انه تم يوم 14 ماي 2022 القبض على كل من (يونس.ز/محمد. ط/محمد.ب) من طرف الشرطة التونسية بتهمة اغتصاب انثى سنها اقل من 16 سنة.

وكشف ان والدة الفتاة أودعت الشكاية مبينة أن ابنتها صاحبة الـ 11 ربيعا تعرضت إلى الاغتصاب وأن المتهمين الثلاثة أكدوا خلال استجوابهم عكس ذلك وأن الفتاة زارت غرفتهم باعتبارهم رياضيين فائزين بميداليات وطلبت تبادل أطراف الحديث معهم.

واشاروا الى أن الفتاة أخفت حقيقة سنها باعتبار أن جسمهما يظهرها أكبر من ذلك ونفوا جملة وتفصيلا تعرضهم لها أو استعمال القوة أو العنف معها مؤكدين ان اللقاء اقتصر على تبادل أطراف الحديث لا أكثر.

واضاف الموقع أن الفتاة أكدت تعرضها للاغتصاب وانها عللت عدم طلب المساعدة أو الصراخ بأنها كانت تحت الصدمة.

ولفت الموقع الى ان التقرير الجنائي كشف أن الفتاة لا تحمل أية علامات تدل على تعرضها للاغتصاب اضافة الى غياب أي اثار عنف على جسمها أو ثيابها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING