الشارع المغاربي – تعليق الرحلات الجوية بين تونس والدانمارك

تعليق الرحلات الجوية بين تونس والدانمارك

قسم الأخبار

24 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة النقل واللوجستيك اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020 عن تعليق كل الرحلات الجوية للوصول والمغادرة والعبور بين المطارات التونسية والدانماركية وعدم قبول الوافدين الذين أقاموا أو عبروا هذا البلد بداية من اليوم الخميس إلى حين إشعار آخر.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان قرارها يأتي في إطار متابعة تطوّر الوضعية الوبائية بالعالم وحرصا على التوقي من انتشار عدوى السلالة الجديدة لفيروس كوفيد-19 .

 يشار الى ان الوزارة كانت قد أعلنت يوم الاثنين 21 ديسمبر الجاري عن تعليق كلّ الرحلات الجوية للوصول والمغادرة والعبور بين المطارات التونسية وكل من المملكة المتحدة البريطانية وجنوب إفريقيا وأستراليا وعدم قبول الوافدين الذين أقاموا أو عبروا هذه البلدان إلى حين إشعار.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها أنّ هذا القرار يأتي تبعا لتطور الوضع الوبائي بالعالم وإثر بروز سلالة جديدة من فيروس كوفيد-19 بالمملكة المتحدة.

​​​​​​​وكانت منظمة الصحة العالمية قد حذّرت من انتشار سريع للسلالة الجديدة من فيروس كورونا حول العالم، وذلك على خلفية رصد حالات لها في هولندا والدنمارك وأستراليا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING