الشارع المغاربي – سوسة: الاحتفاظ بـ10 اشخاص من أجل تحويل وجهة قاصر ومحاولة اغتصابها والاتجار في المخدرات

سوسة: الاحتفاظ بـ10 اشخاص من أجل تحويل وجهة قاصر ومحاولة اغتصابها والاتجار في المخدرات

قسم الأخبار

23 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة 23 اوت 2024 ان النيابة العمومية بسوسة 1 اذنت اليوم بالاحتفاظ بـ 10 أشخاص من أجل “تحويل وجهة قاصر والتغرير بها ومحاولة مواقعتها باستعمال التهديد والمشاركة في ذلك وتكوين وفاق قصد الإنخراط في شبكة للإتجار في المخدرات”.

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن انطلاق الابحاث تم اثر تعهد فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة بالبحث في قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من مواليد سنة 2010 من قبل نفر عمد إلى اصطحابها باستعمال الحيلة وحاول مواقعتها بالقوة فيما ارغمتها والدته على استنشاق مسحوق أبيض يشتبه في انه مادة مخدرة .

واضافت انه تمّ اثر إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة القبض على المشتبه به ووالدته وحجز قطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي مشيرة الى ان الام اعترفت خلال التحقيق معها بنشاطها ضمن شبكة مختصة في مجال ترويج المخدرات تتكون من 10 أشخاص من بينهم شقيقتها.

واشارت الادارة الى انه أمكن بنفس اليوم القبض على بقية أفراد الشبكة وعددهم 8 وحجز 32 لفافة بلاستيكية تحتوي على مخدر “الكوكايين” ورواسب مادة بيضاء وميزان إلكتروني وقرصيْن مخدرين ومبالغ مالية متفاوتة من العُملة التونسية والأجنبية و12 هاتف جوال”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING