الشارع المغاربي – عضو سابق بهيئة الانتخابات: صدور حكم يقضي بسجني 8 أشهر في قضية ذات صبغة سياسية دون أن اتلقى أية دعوة

عضو سابق بهيئة الانتخابات: صدور حكم يقضي بسجني 8 أشهر في قضية ذات صبغة سياسية دون أن اتلقى أية دعوة

قسم الأخبار

23 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: أكد سامي بن سلامة العضو السابق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2023 ان المحامي بوبكر بالثابت اعلمه بأنه علم عن طريق الصدفة بصدور حكم غيابي منذ شهر فيفري الماضي يقضي بسجنه 8 اشهر مع خطية بثلاثة الاف دينار في قضية ذات صبغة سياسية رفعت عليه.

واشار بن سلامة في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” الى انه تلقى بالتزامن مع ذلك استدعاء للمثول بعد غد الأربعاء أمام الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بالعوينة لسماعه كذي شبهة.

وكتب بن سلامة “أبلغني الأستاذ بوبكر بالثابت المحامي بأنه علم اليوم وعن طريق الصدفة بصدور حكم غيابي في حقي منذ فيفري الماضي يقضي بسجني 8 أشهر مع خطية بثلاثة ٱلاف دينار في إحدى القضايا ذاب الصبغة السياسية التي رفعت عليّ”.

واضاف “مع العلم أن عنواني معروف ومع ذلك لم أتلق أي استدعاء لحضور أية جلسة لأية محاكمة….في نفس الوقت تقريبا أتلقى استدعاء للمثول أمام الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بالعوينة يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري على الساعة 10 صباحا لسماعي كذي شبهة”.

وتابع بن سلامة “يعني نمشيلهم يعديوني طول للسيلون..الحاصيلو القضاء هاو طلع سريع جدا في ما يتعلق بالقضايا السياسية الباطلة والظالمة والمفبركة المرفوعة علي..والمتعلقة الكلها بحرية التعبير وبمواقفي السياسية…وبطيء جدا في ما يتعلق بناس ارتكبت جرائم حقيقية ضد الوطن وفي ما يتعلق بحقوق الناس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING