الشارع المغاربي – في انتظار لقاء العودة بتونس: جماهير الوداد تعتدي بالسيوف والسكاكين والحجارة على مشجعين للترجي ونقل عدد منهم الى المستشفى/ فيديو

في انتظار لقاء العودة بتونس: جماهير الوداد تعتدي بالسيوف والسكاكين والحجارة على مشجعين للترجي ونقل عدد منهم الى المستشفى/ فيديو

قسم الأخبار

29 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: نشر عدد من أحباء الترجي الرياضي التونسي اليوم الاحد 29 اكتوبر 2023 فيديوهات وصور توثق اعتداء جماهير فريق الوداد المغربي على الحافلة التي كانت تقلهم .

واظهرت مقاطع الفيديو هجوم مجهولين مسلحين بالسيوف والسكاكين والحجارة.على حافلة تقل انصار للترجي تحولوا الى المغرب لمؤازة الفريق في ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ والذي سيجمع اليوم الاحد الفريق بالوداد المغربي.

واكد محب للترجي تحول الى المغرب ان جماهير الوداد قامت بسلب احباء الترجي اموالهم وامتعتهم والاعتداء عليهم مشيرا الى نقل عدد منهم الى المستشفى وسط غياب تام للامن المغربي.

ولم يصدر بعد اي بلاغ من ادارة الترجي التي عليها مراسلة الاتحاد الافريقي واعلامه باعتبار ان الهيكل القاري كان قد حذّر جماهير الترجي خلال اياب نهائي دوري الابطال سنة 2019 من الاعتداء على جماهير الوداد رعم ان الاخيرة اعتدت على جماهير الترجي في لقاء الذهاب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING