الشارع المغاربي – قيس سعيّد يلتقي أمين عام حركة الشعب

قيس سعيّد يلتقي أمين عام حركة الشعب

قسم الأخبار

6 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت حركة الشعب اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ان” الاستحقاق الانتخابي القادم وشروط نجاح هذه المحطّة الوطنية الهامة التي تنهي الوضع الإستثنائي الناتج عن إجراءات 25 جويلية 2021 وتقطع مع المرحلة التي سبقتها” كانت اهم محاور اللقاء الذي جمع اليوم بقصر قرطاج الرئيس قيس سعيد بأمينها العام زهير المغزاوي .

واشارت الحركة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى أنّ اللقاء تناول ايضا الوضع الاقتصادي والاجتماعي وسبل مواجهة الأزمة الحالية وتجاوزها.

وكاننت رئاسة الجمهورية قد اعلنت مساء يوم امس ان اللقاء الذي جمع بقصر قرطاج الرئيس قيس سعيد بفاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تناول استعدادات الهيئة لموعد 17 ديسمبر تاريخ انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب.

ونقلت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن سعيد تأكيده أنه “سيتمّ وضع مشروع نصّ جديد مع اعتبار الملاحظات والاقتراحات التي سيتقدّم بها الذين دعموا المسار الإصلاحي ليوم 25 جويلية وانخرطوا في عملية التأسيس الجديد عكس الذين يظهرون ما لا يبطنون وتسلّلوا بإسم هذا المسار دون أن تكون لهم أية علاقة به”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING