الشارع المغاربي – أمين عام الجامعة العربية: نثق في وجاهة تدابير وإجراءات 25 جويلية

أمين عام الجامعة العربية: نثق في وجاهة تدابير وإجراءات 25 جويلية

قسم الأخبار

20 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاربعاء 20 اكتوبر 2021 أن أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية جدّد خلال لقاء جمعه اليوم بقصر قرطاج بالرئيس قيس سعيّد “ثقته في المسار الديمقراطي بتونس وفي وجاهة التدابير والإجراءات التي تم اتخاذها” .

وأشارت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته يصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان ابو الغيط “تمنى للقيادة التونسية النجاح في معركة بناء دولة وطنية قوية تلبي إرادة الشعب التونسي وتُحقق تطلّعاته نحو الاستقرار والنماء”.

ونقلت عن سعيّد تشديده على” انفتاح تونس على التشاور والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في كنف الاحترام المتبادل للسيادة الوطنية ورفضها كل أشكال الوصاية أو التدخل في شؤونها الداخلية أو التربّص بمصالحها” وتذكيره بتشبّثه بمبادئ الديمقراطية واحترام الحريات وضمان حقوق الإنسان.

وأضافت ان سعيّد “توجّه بالشكر للأمين العام لجامعة الدول العربية على مواقفه الداعمة لتونس في هذا الظرف التاريخي الذي تمرّ به”وانه “نوّه بدور الجامعة في الانتصار لمبادئ الدولة الوطنية بما يُسهم في المحافظة على سيادة الدول العربية ويُعزّز وحدتها ويُرسّخ الأمن والاستقرار فيها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING