الشارع المغاربي – يًمثل الشبكة الاكبر بالجمهورية: مجمع "ستافيم" "بيجو" و"ستروان " يفتتح وكالته عدد 56 بالمهدية

يًمثل الشبكة الاكبر بالجمهورية: مجمع “ستافيم” “بيجو” و”ستروان ” يفتتح وكالته عدد 56 بالمهدية

قسم الأخبار

18 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: احتفل مجمع “ستافيم- STAFIM” الذي يمثل اكبر شبكة لوكالات السيارات في تونس بـ56 وكالة منتشرة على امتداد تراب الجمهورية بافتتاح وكالته المعتمدة “سهام للسيارات Sihem Auto” بالمنطقة الصناعية لمدينة المهدية والتي باتت تعرض سيارات “ستروين” جنبا الى جنب مع سيارات “بيجو” الموجودة بها آنفا.

وقد أشرف على حفل التدشين الرسمي عبد الرحيم الزواري نائب رئيس “مجمع ستافيم” بحضور أمان كلابي مدير شركة “سهام للسيارات” الى جانب مسؤولين بـ”مجمع ستافيم” وحرفاء ومهنيين من قطاعات مختلفة.

وتمثل الوكالة الجديدة الى جانب منافعها بالنسبة للحرفاء والاقتصاد المحلي أهمية ذات مغزى لجهة المهدية باعتبار انها تخلق فرص تشغيل عبر انتداب 20 عونا متكونا ومؤهلا طبقا لمواصفات ومعايير المجمع العالمي “Stellantis”.

وتسمح استراتيجية تطوير الكفاءات لـ”ستافيم ” باحتلال مركز الريادة على مستوى الخدمات ومصلحة ما بعد البيع وذلك من خلال اقتراح خدمات على درجة عالية من الحرفية اضافة الى تجربة استثنائية في التعامل مع الحرفاء.

وتُبرز مساهمة “مجمع ستافيم” في سوق الشغل مدى التزامه بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية في الجهة وتدعم دوره كفاعل مسؤول ونشيط في خدمة المجموعة المحلية وكذلك على المستوى الوطني وذلك عبر خلق نحو 1000 موطن شغل مباشر وغير مباشر عبر معمله وشبك, وكالاته للسيارات بكامل تراب الجمهورية.

وقد تم التفكير في اعادة تهيئة وكالة “سهام للسيارات” وتصوّر ذلك توافقا مع المعايير الدولية لماركتي “بيجو” و”ستروين” بهدف تمكين الحرفاء من استقبال افضل حتى يكتشفوا اخر ابتكارات الماركتين الفرنسيتين الاشهر.

وتضم وكالة “سهام للسيارات” قاعتي عرض منفصلتين احداهما مخصصة لبيع سيارات “بيجو” وأخرى خاصة ببيع سيارات “ستروين”.

ويمتد مقر الوكالة على مساحة جملية تناهز 250 مترا مربعا وهي زيادة على ذلك مجهزة بمركز لاصلاح كل نماذج سيارات “بيجو” و”ستروين” و”اوبل” يغطي مساحة بـ600 متر مربع.

ويضم المركز ورشة للميكانيك ولاصلاح وصيانة هياكل السيارات وهو مجهز بحجرة للطلاء وبفرن اضافة الى مغازة لقطع غيار اصلية كلها مطابقة للمعايير الدولية للمصنع “Stellantis”.

ويمكن للحرفاء اكتشاف جديد ماركتي “بيجو” و”ستروين” بموقعيهما الخاصين peugeottuunisie.com وcitroen.tn اين يمكن لهم ايضا حجز مواعيد البيع عبر الانترنيت مباشرة لتجنب عناء الانتظار بمقر الوكالة لصيانة او اصلاح سياراتهم.

(مقال اشهاري)


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING