الشارع المغاربي – احتجاجا على بطالته وتردّي وضعه الاجتماعي: شاب يُضرم النار بمكتب معتمد بوسالم

احتجاجا على بطالته وتردّي وضعه الاجتماعي: شاب يُضرم النار بمكتب معتمد بوسالم

قسم الأخبار

2 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: أقدم شاب في الثلاثينات من العمر أصيل معتمدية بوسالم التابعة لولاية جندوبة اليوم الجمعة 2 جوان 2023 على اضرام النار في مكتب المعتمد ماجد الخماري احتجاجا على بطالته وتردي وضعه الاجتماعي.

ووفق ما كشف الخماري في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء تسبب الحريق في اتلاف جزء من باب المكتب وسقوط بعض أجزاء سقف بهو المعتمدية .

واشار الى ان الشاب كان يحمل قنينة بنزين صغيرة والى انه قام برش المكتب واضرام النار فيه قبل ان يلوذ بالفرار مبرزا انه تم بعد ذلك القبض عليه من قبل الشرطة .
وبينت الوكالة ان الشاب يعاني من وضعية اجتماعية صعبة بعد فقدان عمله اثر غلق مطعم كان يديره بالعاصمة قبل سنوات وعدم توفقه في الحصول على موطن شغل رغم مساعي السلط المحلية لتشغيله مع احد المقاولين واصحاب المؤسسات الخاصة.

يشار إلى أن هذه العملية ليست الاولى بمعتمدية الجهة حيث شهدت على إمتداد السنوات الأخيرة محاولات لحرق مقر المعتمدية او محاولات شبان اشعال النار في اجسادهم لعل اخطرها رش شابين رئيس الإدارة المحلية معتمد الجهة ماجد الخماري واعوان من الامن بالبنزين ما استوجب فتح تحقيقات قضائية انتهت بسجنهما لفترات متفاوتة قبل أن يتم إطلاق سراحهما بموجب إنتهاء العقوبة او قضاء نصفها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING