الشارع المغاربي – قضية "التجسّس": الإفراج عن المدير العام بوزارة السياحة

قضية “التجسّس”: الإفراج عن المدير العام بوزارة السياحة

28 مارس، 2018

الشارع المغاربي-قسم الاخبار أكّد كاتب عام النقابة الاساسيّة لأعوان الديوان الوطني للسياحة فتحي زريدة أنّه تمّ اليوم ، الإفراج عن المدير  المركزي للاستثمار والمنتوج في وزارة السياحة الهادي شعبان الموقوف في قضيّة الرشوة والإرتشاء المعروفة إعلاميا بقضية “التجسس”.

وقال زريدة في تدوينة نشرها اليوم الأربعاء 28 مارس 2018 على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” “أخبار مؤكّدة تفيد بإطلاق سراح زميلنا السيد الهادي شعبان .. ألف مبروك والحمد لله على براءته”.

يذكر أنّ قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي كان قد أصدر بتاريخ 15 فيفري الماضي بطاقة إيداع بالسجن في حق المدير  العام المذكور في إطار القضيّة التي تشمل طرفا أجنبيّا وأطرافا تونسيّة وتعلّقت بجرائم ماليّة وجرائم إرشاء وإرتشاء.

وشملت التحقيقات في هذه القضية عددا من الشخصيات السياسية والاقتصادية والنقابية وموظفين بمؤسسات الدولة كشهود وكمتهمين نذكر منهم محسن مرزوق أمين عام حزب حركة مشروع تونس وعزيز كريشان المستشار السابق لرئيس الجمهورية المؤقت السابق المنصف المرزوقي وبوعلي المباركي الأمين العام المساعد باتحاد الشغل ومعز الجودي الخبير الاقتصادي والمدير العام السابق للديوانة ومستشارا لوزير الصحة عماد الحمامي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING