الشارع المغاربي – تأجيل انتخابات ممثلي جمعية القضاة بالمحكمة الإدارية

تأجيل انتخابات ممثلي جمعية القضاة بالمحكمة الإدارية

28 مارس، 2018

الشارع المغاربي : أعلن المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التوّنسيين، اليوم الاربعاء 28 مارس 2018، عن تأجيل انتخابات أعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء المكتب القطاعي للجمعية بالمحكمة الإدارية إلى يوم 19 أفريل المقبل.

وأوضح المكتب التنفيذي للجمعية، في بلاغ أصدر للغرض، أن قرار التأجيل يهدف الى تشريك كافة قضاة المحكمة الإدارية وخاصّة القضاة المعيّنين بالدّوائر المتفرّعة عن المحكمة الإدارية بالجهات.

وأضاف البلاغ أن فتح باب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية وعضوية المجلس القطاعي لجمعية القضاة التونسيين بالمحكمة الإدارية سينطلق بداية من يوم غد الخميس 29 مارس الحالي إلى غاية يوم 5 أفريل المقبل، وأنه سيتم ضبط قائمة المترشّحين والإعلان عنها يوم 10 أفريل القادم.

كما أشار إلى أن إجراء الانتخابات بالدوائر المتفرّعة عن المحكمة الإدارية بالجهات سيتم يوم الخميس 12 أفريل الجاري تحت إشراف أعضاء المكتب التنفيذي أو أعضاء الهيئة الإدارية المنتسبين لمقرات تلك الدوائر والذين سيفوّضهم المكتب التنفيذي.

أما الانتخابات بالمقر المركزي للمحكمة الإدارية بالعاصمة فقد ذكر البلاغ أنها ستتم تحت إشراف أعضاء المكتب التنفيذي، فيما سيتم فرز كل الأصوات بواسطة لجنة من قضاة المحكمة يوم الخميس 19 أفريل القادم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING