الشارع المغاربي – "يوتوبر" ألماني مُجددا: رحلة الخطوط التونسية الأكثر إثارة للصدمة

“يوتوبر” ألماني مُجددا: رحلة الخطوط التونسية الأكثر إثارة للصدمة

قسم الأخبار

10 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: نشر”اليوتوبر” الألماني Josh Cahill فيديو مطولا عن الخطوط التونسية، تحت عنوان “الخطوط التونسية: الرحلة الأكثر إثارة للصدمة، متطرقا الى ما اسماه خدمات رديئة ووضعية مزرية للناقلة الوطنية.

وتضمن الفيديو الذي امتد على 29 دقيقة، صورا ومشاهد عل متن طائرة الخطوط التونسية، مُظهرا مقاعد ممزقة، ونوافذ متسخة. كما لم يفوت هذا الشاب رحلته من ألمانيا الى تونس على متن الخطوط التونسية لطرح العديد من الاسئلة، وبطريقة لم تخل من التهكم والسخرية، عن جودة الخدمات والوجبات المقدمة للمسافرين ومدى احترام الشركة التونسية لشروط السلامة والحالة الحقيقية لاسطولها ومدى استجابتها للمعايير الدولية للطيران،

ويأتي هذا الفيديو، سنة بعد نشر نفس “اليوتوبر” الألماني، فيديو نقل فيه العديد من المشاهد التي اعتبرها مزرية ومسيئة لصورة الناقلة الوطنية.

وكان رد ادارة الخطوط التونسية حينها أن “ما تمّ تصويره في مطار قرطاج تزامن والإجراءات الاستثنائية المتّخذة توقيا من فيروس كورونا المتمثلة في التقليص في عدد الموظفين والعملة والخدمات المسداة، “.

وقال سامي البليدي المدير المركزي للاتصال والعلاقات الخارجية بالخطوط الجوية في تصريح سابق. أن هذا الشاب تعوّد انتقاد كل شركات الطيران وإظهار جوانبها السلبيّة”،


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING