الشارع المغاربي – بنك تونس العربي الدولي يُعلن عن افتتاح قاعة جديدة للتداول بأحدث التكنولوجيات في القطاع البنكي

بنك تونس العربي الدولي يُعلن عن افتتاح قاعة جديدة للتداول بأحدث التكنولوجيات في القطاع البنكي

قسم الأخبار

4 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلن بنك تونس العربي الدولي، في بلاغ صادر عنه عن افتتاح قاعة التداول الجديدة بمقره الرئيسي في شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة. وبنفس المناسبة تكريم حرفاء البنك المتميّزين من صنف المجمعات والمؤسسات الكبرى لتقديم قاعة التداول الجديدة التي تجمع بين الخبرات المتطورة وأحدث التقنيات والتصميم الحديث والمريح.

وقدم البنك عرضا لخصوصيات القاعة على صعيد الخبرات الجديدة والحلول المختلفة المقدمة مجمعة حسب المهن. كاشفا ان تنظيم أنشطة التداول يشمل خطوط مهن: الصرف ومنتجات الفائدة والأسهم والتصرف في خزينة البنك بالدينار والعملات الأجنبية، وانه تم وضع هذه المهن من قبل المتداولين والمنظمين المسؤولين عن إدارة المراكز وانه يشمل ايضا تصميم الحلول المالية التي تسمح للحرفاء بالتوقي من مخاطر أسعار الصرف وأسعار الفائدة واسعار المواد الأولية المختلفة مبرزا ان التنظيم الجديد يرتكز على وجود فريق مبيعات متخصص قال ان مهمة البنك دعم الحرفاء من خلال تحليل احتياجاتهم واقتراح الحلول المالية المثلى المناسبة لهم.

وشدد البنك في بيان صادر عنه يوم اول امس ان فريق قاعة التداول يضم من وصفهم بخيرة قدماء الإطارات والطاقات الشابة من اختصاصات عديدة ومتكاملة .

ولفت الى انه يجرى وضع نظام معلومات جديد يغطي جميع عمليات قاعة التداول على غرار تلك التي تقع على مستوى مواقع التداول الأولى او المتقدمة والمواقع الوسيطة وكذلك المواقع الخلفية بالإضافة إلى استحداث مواقع خاصة بإدارة المخاطر مبينا ان نظام المعلومات الجديد سيمكن من توسيع نطاق الحلول المالية المقدمة مع ضمان إدارة أفضل في الوقت الحقيقي لمواقع العمل والاصول المتداولة.

واكد ان سعة قاعة التداول الجديدة تتسع لـ42 مركزًا وانها تستجيب للمعايير الدولية وتسمح بتواصل سلس بين مختلف الموظفين ووظائف الدعم والاسناد التي ترافقهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING