الشارع المغاربي – قريبا مسلك لسباق السيارات في تونس

قريبا مسلك لسباق السيارات في تونس

30 مارس، 2018

الشارع المغاربي: أفاد مدير مشروع “تونيزيا فيرست كلوب” هشام بن ظاهر أن “انجاز مسلك لسباق السيارات في تونس حلم راود عشاق رياضة السرعة منذ عشرات السنين وقد يتحول الى حقيقة خلال اسابيع قليلة “مشيرا لقرب اتمام مختلف مكونات هذا المنجز السياحي والرياضي الذي انطلقت اشغاله الاولى منذ 9سنوات حسبما نقلته وكالة تونس افريقيا للأنباء.

ونقلت الوكالة اليوم الجمعة 30 مارس أن ظاهر اكد أن موقع المسلك سيتسع لجملة من النشاطات الرياضية والسياحية الترفيهية والتجارية حتى ينجح في استقطاب مختلف الشرائح العمرية من كل الفئات الاجتماعية سيضم المركب الرياضي التونسي فضلا عن مسلك سباق السيارات ملاعب لكرة القدم والغولف ومسبح كبير بمواصفات عالمية وفضاء لركوب الخيل ومركز للقيافة والتجميل واعادة التاهيل ومطعم ودار للضيافة والاستقبالاضافة الى سكة هوائية جبلية (تيليفيريك).

ويمتد المشروع على مساحة  16 هكتارا ويتواجد على مقربة من المركب التجاري “جيان” على بعد مئات الأمتار فقط من منتزه النحلي بولاية اريانة.

وللإشارة هشام بن ظاهر رجل اعمال أقام لسنوات طويلة في الولايات المتحدة الامريكة عاشق للسيارات والدراجات النارية منذ شبابه راهن معمجموعة من أصدقائه لبعث هذا المشروع.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING