الشارع المغاربي – أفريل القادم: منتدى يجمع أكثر من 300 مسؤول من تونس والخارج

أفريل القادم: منتدى يجمع أكثر من 300 مسؤول من تونس والخارج

29 مارس، 2018

الشارع المغاربي – نجوى علي : من المنتظر أن تعقد مجموعة البنك الإسلامي للتنمية اجتماعها السنوي الـ 43 بتونس العاصمة من 1 إلى 5 أفريل القادم وأن تستضيف خلاله منتدى القطاع الخاص.

وقالت مريم سكوحي المُكلّفة بالإعلام بالمنتدى إنّ هذا الحدث سيلتئم يوم 3 أفريل 2018 بتنظيم عدد من المنتديات والاجتماعات يشارك فيها 57 بلدا.

وأضافت سكوحي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الخميس 29 مارس 2018 أنّه سيتمّ بالمناسبة توقيع اتفاقية دون أن تُعلن عن فحواها.

وأشارت إلى أن المنتدى سيُسلّط الضوء على أنشطة مجموعة البنك الإسلامي وخدماتها ومبادراتها في البلدان الأعضاء بما فيها تونس وانه سيكون مناسبة لتوفير فرص وصفتها بالفريدة للتواصل وإنشاء علاقات عمل مع ممثلي مجتمع الأعمال لتبادل الخبرات والاطلاع على إمكانيات الاستثمار.

وتابعت “سيجمع هذا المنتدى أكثر من 300 مشارك من مسؤولين حكوميين ورؤساء ومديرين تنفيذيين لشركات القطاع الخاص على المستويين الوطني والدولي ومديري المؤسسات المالية متعددة الأطراف والمستثمرين ورجال الأعمال ووكالات ترويج الاستثمار وغيرها من المؤسسات الاقتصادية الهامّة”.

ولفتت إلى أنه سيشرف على افتتاح المنتدى رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية بندر حجار والرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية للتأمين على الاستثمار وائتمان الصادرات أسامة القيسي والرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص محمد العماري والرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل التجارة الإسلامية الدولية هاني سالم سنبل إضافة الى ممثّلين عن منظّمة الأعراف ووكالة النهوض بالاستثمار الخارجي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING