الشارع المغاربي – الطاهري : الاتحاد مُتمسّك بتحوير وزاري قبل الانتخابات

الطاهري : الاتحاد مُتمسّك بتحوير وزاري قبل الانتخابات

29 مارس، 2018

الشارع المغاربي: اكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري  ان الاتحاد متمسك بدعوته لاجراء  تحوير وزاري قبل موعد الانتخابات البلدية المقررة ليوم 6 ماي القادم.

واضاف الطاهري لدى استضافته في برنامج ميدي شو على اذاعة “موزاييك” اليوم الخميس 29 مارس 2018 ان هناك اطرافا تروج لمقولة ان في التمسك بالتحوير الوزاري في الوقت الراهن افشالا للانتحابات البلدية معتبرا ذلك حجة واهية .

واوضح الأمين العام المساعد للاتحاد ان مسار الانتخابات البلدية مختلف عن المسار الحكومي وقال “اليوم يوجد مكان شاغر …أضر بمصلحة البلاد…قام بأخطاء فادحة…لماذا الانتظار لاجراء التحوير الوزاري ؟.” في اشارة الى رئيس الحكومة.

ونفى الطاهري ان تكون مدة شهر (المدة التي تفصلنا عن موعد الانتخابات البلدية) غير كافية مثلما يروج البعض لاجراء التحوير الوزاري وقال في هذا الصدد “انقلب نظام الحكم في تونس وتغير العالم بين 17 ديسمبر و 14 جانفي” .

واشار الى ان التحوير الوزاري سيمكن من اعادة بث الروح وضخ دماء جديدة في الحكومة وانه سيبعث ثقة في الداخل ويحيي نوعا من التعاون والتشارك بين كل الاطراف على حد تعبيره.

وشدّد المتحدث على ان موقف الاتحاد من حكومة الشاهد لم يتغير بين ليلة وضحاها متابعا بالقول “انتقدنا الشاهد منذ حكومته الاولى…لمسنا اداء وسلوكا ..اضرا بتونس” واضاف ان “التقييم وصل الى النهاية..ولم نعد نتحمل هذا التعنت.”

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING