الشارع المغاربي – قيس سعيّد يستقبل زهير المغزاوي

قيس سعيّد يستقبل زهير المغزاوي

26 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس قيس سعيّد استقبل اليوم السبت 26 أكتوبر 2019 بقصر قرطاج زهير المغزاوي الأمين العام لحزب حركة الشعب.

ونقلت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بموقع “فايسبوك” عن المغزاوي تأكيده أنه “قدم لرئيس الجمهورية تصوّرات حركة الشعب لمستقبل الحكم في تونس ومقاربة الحزب حول المشاورات الجارية لتكوين الحكومة وضرورة القطع مع سلبيّات الماضي”، مشيرا إلى أنّه جدّد التهاني باسم حركة الشعب لرئيس الجمهورية والتمنيات له بالنجاح والتوفيق مع التأكيد على الثقة الكبيرة التي يحظى بها.

وأضافت الصفحة ان رئيس الجمهورية أكد من جهته “على ضرورة الالتزام بمقتضيات الدستور، وعلى أن يتمّ اعتماد معيار الكفاءة لا المحاصصة في تكوين الحكومة القادمة التي ستكون مسؤولة أمام مجلس نوّاب الشعب على تطبيق برنامج يهدف إلى تحقيق آمال التونسيين في الشغل والكرامة الوطنيّة”.

يُشار إلى قيس سعيّد استقبل اليوم السبت الناطق الرسمي باسم ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف بعدما التقى أمس الجمعة عددا من رؤساء الأحزاب الفائزة في الانتخابات التشريعية هم رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وأمين عام التيار الديمقراطي محمد عبّو.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING