الشارع المغاربي – عبو : خطاب سعيّد قد يتسبّب في "كوارث" ويُشكل خطرا على سيادة تونس

عبو : خطاب سعيّد قد يتسبّب في “كوارث” ويُشكل خطرا على سيادة تونس

قسم الأخبار

10 مارس، 2020

الشارع المغاربي: اكدت النائبة سامية عبو القيادية بحزب التيار الديمقراطي اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 ان لها مأخذا واحدا على رئيس الجمهورية قيس سعيد قالت انه يتمثل في مشروعه السياي متهمة إياه بـ”محاولة فرضه فرضا حتى يصبح امرا واقعا في الجهات”.

وأوضحت عبو في تصريح للاذاعة الوطنية “انه عندما يزور رئيس الجمهورية الجهات ويتواصل مع المهمشين وفاقدي الثقة والامل ويقول لهم انتم السلطة وانتم اعملوا نواة لمؤسسة وخذوا بزمام الامور فان خطابه هذا يمكن ان يشكل خطرا على الدولة ومؤسساتها واستقرارها”.

واضافت انه “يُمكن لهذا الخطاب ان يشكل خطرا على المدى القريب والبعيد وأن يتسبب في “كوارث” للبلاد التي تمر بوقت صعيب”.

وتابعت عبو :”اقول لقيس سعيد انت رئيس الجمهورية وانت مؤتمن على الدستور ومؤتمن على استقرار البلاد وخطابك هذا قد يُشكل خطرا على استقرار البلاد وسيادتها”.

وحول تقييمها أداء رئيس الجمهورية ، اكدت عبو ان سعيّد ظهر بمظهر الرئيس “الحنين” خلال زيارته للمناطق الداخلية والحديث مع الناس والقاء الخطب بينهم و”يرمي روحو” ويستقبل الضعفاء والمظلومين  معتبرة انه ييشبه في ذلك الرئيس الاسبق المنصف المرزوقي مذكرة بأن الاخير تعرض للانتقادات على عكس الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي والذي قالت انه كان “مسكر على روحو” وان المحيطين به اغلقوا عليه .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING