الشارع المغاربي – بودربالة: البرلمان مُستهدف من معارضي 25 جويلية ولا أساس للاتهامات المُوجّهة للنائبة سوسن المبروك

بودربالة: البرلمان مُستهدف من معارضي 25 جويلية ولا أساس للاتهامات المُوجّهة للنائبة سوسن المبروك

19 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: اعتبر إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب اليوم الأحد 19 مارس 2023 أن “المجلس التشريعي مستهدف من طرف معارضي التدابير التي اتّخذت منذ تاريخ 25 جويلية”.

ونفى بودربالة فتح تحقيق في الاتّهامات الموجّهة للنائبة سوسن المبروك بخصوص انتمائها إلى “مملكة أطلنتس الجديدة” مؤكدا أنّه لا أساس من الصحة لهذه المسألة وفق ما نقلت عنه إذاعة ” موزاييك”.

وأشار إلى أنه تحدث إلى النائبة المذكورة لافتا إلى أنّ دورها لم يتعد تقديم استشارة قانونية عبر العالم الافتراضي لورشات خاصة بالمنظمة المذكورة .

وكانت سوسن المبروك نائبة رئيس البرلمان قد نفت يوم الخميس 16 مارس الجاري ان تكون لها اية صفة رسمية في “مملكة اطلنتيس” او ان تكون ابرمت معها عقدا مبينة انه تم التلاعب بصورة لها على الانترنات وذلك ردا على اتهام الحزب الدستوري الحر لها بالانتماء إلى “مافيات ومصالح يعرّفون أنفسهم على أساس حكومة لدولة وهمية اسمها اطلنتس الجديدة”.

يشار الى ان الحزب الدستوري الحر كان قد اتهم المبروك بانها عضوة في اخطبوط متعدد الجنسيات من الهيئات والمنظمات الأجنبية” وأنها “تشغل خطة وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في ما يعرف “بمملكة اطلنتس الجديدة ارض الحكمة” لافتا الى أن الوثائق المتوفرة عن النائبة وكتابات من يقدمون أنفسهم كمؤسسين للمملكة تشير الى انها دولة في طور التأسيس والى انها عيّنت ملكا لها يدعى هارون إيدن ومجلس وزراء لامركزي يرأسه محمد العبادي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING