الشارع المغاربي – نعيم قاسم: حزب الله مستمرّ في إسناد المقاومة وقريبا نختار أمينا عاما ومستعدون لالتحام بري مع اسرائيل

نعيم قاسم: حزب الله مستمرّ في إسناد المقاومة وقريبا نختار أمينا عاما ومستعدون لالتحام بري مع اسرائيل

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اكد نعيم قاسم نائب الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 أن الحزب سيستمر في إسناد قطاع غزة في مواجهة إسرائيل وانه سينتخب أمينا عاما جديدا له قريبا خلفا للراحل حسن نصر الله.

وقال قاسم في كلمة متلفزة استمرت نحو عشرين دقيقة هي الاولى لقيادي بالحزب بعد اغتيال نصر الله:” “فقدنا اخا وابا وحبيبا وقائدا سماحة الامين العام السيد حسن نصر الله. هو قائد لمسيرة المجاهدين الاحرار اولويته المطلقة فلسطين والقدس في اطار الوحدة الاسلامية.  هو محبوب الجماهير وعشاق الحرية وفلسطين وكل الذين يأملون في تحرير فلسطين وكسر الاستكبار الامريكي”. 

واضاف :”تعتدي اسرائيل بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان …اذا اعتقدت اسرائيل ان يدها المفتوحة دوليا وتصميمها على الوحشية والعدوان سيحقق اهدافها فهي واهمة. حزب الله مستمر في أهدافه وميدان جهاده . اذا اعتقدت اسرائيل ان يدها المفتوحة دوليا وتصميمها على الوحشية والعدوان سيحقق اهدافها فهي واهمة”.

وتابع : “رغم فقدان بعض القادة والاعتداء على المدنيين والاعتداءات، لن نتزحزح عن مواقفنا الصادقة والشريفة، وستواصل المقاومة الإسلامية (حزب الله) مواجهة العدو الإسرائيلي مساندةً لفلسطين ودفاعًا عن لبنان”.

واعتبر ان” أمريكا تدعم إسرائيل ولكن إذا كانت إسرائيل تعتقد أنها ستحقق الفوز بعدوانها فهي واهمة متابعا “في حال فكرت اسرائيل في اجتياح لبنان، فنحن جاهزون للالتحام البري مع العدو وسنخرج منتصرين”.

وطمأن بان “الحزب سيختار امينا عاما في أقرب وقت ممكن حسب هيكليته” مضيفا مخاطبا جماهير الحزب” كونوا مطمئنين فالخيارات ستكون سهلة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING