الشارع المغاربي – وزارة التجارة: جلسة عمل لتدارس اجراءات تحسين التزويد بالقهوة وأخرى حول منظومة الألبان

وزارة التجارة: جلسة عمل لتدارس اجراءات تحسين التزويد بالقهوة وأخرى حول منظومة الألبان

قسم الأخبار

2 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2024 انه تم خلال جلسة عمل انتظمت باشراف الوزير سمير عبيد وبحضور رئيسة الديوان وثلة من إطارات الوزارة والديوان التونسي للتجارة والمتدخلين في القطاع تدارس الإجراءات الخاصة بتحسين وضعية التزويد بالقهوة.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بانه تم التاكيد خلال الجلسة على مواصلة المجهودات المشتركة لتحسين مستويات العرض بالقهوة في السوق مع التركيز خاصة على توفير الكميات الضرورية من القهوة الموجهة للاستهلاك العائلي وتكوين مخزونات استراتيجية على المدى القريب لضمان انسيابية عمليات التزويد.

كما اعلنت الوزارة في بلاغ منفصل ان الوزير اشرف كذلك على جلسة عمل حول منظومة الألبان وذلك بحضور رئيسة الديوان وثلة من إطارات الوزارات المكلفة بالتجارة والفلاحة والصناعة والمتدخلين في القطاع.

واوضحت ان اللقاء يندرج في إطار المتابعة الدورية لوضعية التزويد بالحليب وتدارس الإجراءات الخاصة بالنهوض بمنظومة الألبان بمختلف حلقاتها وتقدم تنفيذها.

واكدت انه تم الوقوف خلال الجلسة على التحسن الملحوظ في الكميات المروجة من الحليب مع التأكيد على مواصلة المجهودات المشتركة المبذولة لتحسين مستويات العرض بها في السوق والتسريع في استكمال تنفيذ الإجراءات الخاصة بذلك خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING