الشارع المغاربي – تمّ إشعار الكتابة العامة للحكومة والولاية والوزارة ومندوبية الرياضة: حكم عبد السلام اليونسي باطل
Kuv 100 Banner

تمّ إشعار الكتابة العامة للحكومة والولاية والوزارة ومندوبية الرياضة: حكم عبد السلام اليونسي باطل

قسم الرياضة

6 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: من المنتظر بين الساعة والأخرى أن تصدر الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا رسميا تعلن فيه عن إنهاء مهام عبد السلام اليونسي على رأس النادي الافريقي.

وحسب مصادر موثوق بها فإنّ جلسة ضمّت أمس رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وبعض المحامين المحسوبين على الافريقي تلاها اجتماع عبر تقنية الفيديو بين الجريء وعدد من الرؤساء القدامى للافريقي وتمّ خلاله التوصية بوضع حدّ نهائي لبقاء اليونسي على رأس الافريقي باعتبار أن هيئته الحالية هيئة منحلّة تحوّلت بقرار الجامعة الى هيئة تسييرية ليتقرّر أمس وبطلب من المحامين حلّها باعتبار حالة الشغور التي تمّ تسجيلها وقد اتفق الجماعة (محامين ورؤساء قدامى) مع الجامعة على تعيين هيئة تسييرية جديدة متكونة من الدكتور بلحسن الطرابلسي ومهدي الغربي والاستاذ زين العابدين الوسلاتي.

وحسب المصادر ذاتها فقد قام المحامون المعتصمون بمركب الافريقي والذين تحوّل بعضهم الى مقرّ الجامعة بإشعار الكتابة العامة للحكومة الولاية والمندوبية الجهوية للرياضة ووزارة الشباب والرياضة لإعلامهم بتنحية اليونسي من رئاسة الافريقي وإنهاء مهام هيئته المديرة بصفة قانونية. وقد قام المحامون الذين التقوا الجريء بتقديم مطلب لتنصيب الهيئة التسييرية الجديدة وهو ما وافقت عليه الجامعة وستعلن عنه خلال الساعات القليلة القادمة ليصبح حكم اليونسي منذ اللحظة باطلا في انتظار فتح صفحة جديدة في تاريخ النادي.

من جهة ثانية تشير نفس المصادر الى أن اجتماعا مرتقبا سيجمع بين الجريء واليونسي لإشعاره بآخر التطورات الحاصلة في النادي والتمهيد لعملية انتقال “السلطة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING