الشارع المغاربي – أليغري: رونالدو لن يغادر..وهو "مستقبل جوفنتس"

أليغري: رونالدو لن يغادر..وهو “مستقبل جوفنتس”

قسم الرياضة

19 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : أكد المدرب ماسيميليانو أليغري اليوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يغادر اليوفي وهو “مستقبل جوفنتس” الإيطالي رغم خيبة خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقترب فريق “السيدة العجوز” من حسم لقب الدوري المحلي للموسم الثامن على التوالي ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط من لقائه مع ضيفه فيورنتينا في المرحلة الثالثة والثلاثين غدا السبت للفوز باللقب الـ35 له في “سيري أ”.

لكن جوفنتس الذي يفرض هيمنته المطلقة محليا لا يزال يبحث منذ 23 عاما عن لقب قاري ثالث (بعد 1985 و1996). وكان هذا البحث من أسباب تعاقده في صيف العام الماضي مع رونالدو قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون أورو، ليعزز صفوفه بالهداف التاريخي للمسابقة القارية، والمتوج بلقبها خمس مرات على المستوى الشخصي (مع مانشستر يونايتد الإنقليزي في 2008، وريال في 2014 و2016 و2017 و2018).

وعلّق أليغري في مؤتمر صحافي عشية مباراة فيورنتينا، بالقول إن رونالدو البالغ 34 عاما “هو مستقبل جوفنتس. لقد أدى بشكل جيد جدا هذا العام، وسيقوم بذلك أيضا في الموسم القادم”.وأضاف “كريستيانو قدم موسما مذهلا وسيلعب غدا أمام فيورنتينا”.

وشدد أليغري على أن انضمام رونالدو إلى صفوف جوفنتوس العام الماضي “لم يمنحنا أية ضمانة بأننا سنتوج بلقب دوري أبطال أوروبا”، مشيرا إلى أن “برشلونة الإسباني سيخوض الدور نصف النهائي هذا الموسم للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، ولديهم في صفوفهم الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

وشدد المدرب الذي قاد يوفنتوس في المواسم الأربعة الماضية إلى الثنائية المحلية في الدوري والكأس، ونهائي دوري الأبطال عامي 2015 (قبل الخسارة أمام برشلونة) و2017 (خسارة أمام ريال)، على أن “كرة القدم لا تتعلق بالأفراد فقط. علينا أن نضع خيبة الإقصاء من دوري الأبطال خلفنا”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING