الشارع المغاربي – أوبوكو يؤلّب جماهير الافريقي على الهيئة التسييرية

أوبوكو يؤلّب جماهير الافريقي على الهيئة التسييرية

قسم الرياضة

3 يناير، 2018

الشارع المغاربي: يبدو أنّ الايام السعيدة للهيئة التسييرية للنادي الافريقي لن تدوم طويلا بسبب ردود الفعل وحالة الاستياء التي عمت جماهير الفريق بعد الأخبار الأخيرة التي تحدّثت عن خروج أكثر من لاعب مؤثّر في تشكيلة الفريق.

فبعد الشنيحي وبلخيثر والدرّاجي وبدرجة كبيرة صابر خليفة الذي بات قريبا من فريق أحد السعودي يبدو أنّ صخرة دفاع الفريق المدافع الغاني للنادي نيكولاس أوبوكو قد يعرف نفس المصير ولكن برغبة شخصية منه.

أوبوكو  نشر اليوم عبر حسابه الخاص على تويتر تغريدة كشف فيها انه لن يعود الى تونس و لن يلتحق بتدريبات الافريقي الا بعد الحصول على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي ملمّحا الى إمكانية نهاية تجربته مع الفريق.وشدّد المدافع الغاني في نفس التغريدة على ان وكيل اعماله رضا الدريدي لم يكن وراء قراره الاخير.

رسالة اللاعب الغاني تلقفتها جماهير الافريقي بانتباه كبير حيث عبّرت الجماهير على صفحات التواصل الاجتماعي عن استياءها من تصرفات الهيئة التسييرية وطريقهة تسييرها للفريق من خلال تخجير كل ركائزه وعدم التحرّك لتمديد إقامة لاعبين مؤثرين في الفريق. وإذا كانت خسارة الافريقي من الناحية الفنية برحيل صابر خليفة ستكون كبيرة فإنّ مغادرة اوبوكو في صورة تأكّدها ستكون ضربة قاسمة لهيئة مروان حمودية لأنّ اللاعب يعتبر كنزا حقيقيا في الفريق وخسارته ستكلّف النادي الشيء الكثير ماديا فنيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING