الشارع المغاربي – عمليات طعن ودهس عقب نهاية مباراة انتر ونابولي

عمليات طعن ودهس عقب نهاية مباراة انتر ونابولي

قسم الرياضة

27 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : شهد محيط ملعب “جيوسيبي مياتسا” أحداثا مؤسفة في أعقاب المباراة التي جمعت إنتر بضيفه نابولي مساء الأربعاء ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

وانتصر إنتر بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة في لقاء مثير شهد حالتي طرد لكل من كاليدو كوليبالي ولورينزو إنسيني، وعرفت المواجهة هتافات عنصرية من الجماهير المحلية تجاه نابولي وكوليبالي.

وقالت السلطات الإيطالية إن أربعة مشجعين تابعين لنابولي تعرضوا للطعن في اشتباكات في محيط ملعب المباراة، ثلاثة منهم أصيبوا بجروح بسيطة، بينما  نُقل الرابع إلى مستشفى وحالته خطرة.

في المقابل تعرض مشجع لإنتر للدهس من سيارة مسرعة في شارع نوفارا أثناء الاشتباكات قبل المباراة وتوفى صباح الخميس بحسب التقارير الصحفية الواردة من ميلانو.

وتلقى جمهور إنتر عدة انتقادات بسبب تصرفاته في مباراة سهرة الأربعاء بسبب الهتافات العنصرية وأصوات القردة بحق كوليبالي، بالإضافة لترديد هتافات على شاكلة “إغسلو أنفسكم بالنيران” لجماهير نابولي، في إشارة للبركان الشهير بالمدينة.

وتعود العداوة بين الجماهيرين للجغرافية الإيطالية وانتماء نابولي للجنوب وإنتر للشمال وما يفرق بين الطرفين من فوارق طبقية واجتماعية تسببت في عديد المشاكل في الماضي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING