الشارع المغاربي – هيئة النجم الساحلي تهدّد باللجوء الى القضاء

هيئة النجم الساحلي تهدّد باللجوء الى القضاء

قسم الأخبار

15 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: هددت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس 15 جوان 2023 بمقاضاة كل تاجر او صانع او صاحب محل يصنع او يبيع ملابس رياضية مقلدة تحمل علامة او شعار او اسم النادي دون ترخيص من الجمعية.

وقالت هيئة النجم في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أنها “لاحظت في المدة الأخيرة قيام عديد من الأشخاص من صانعين وتجار وأصحاب محلات بصنع وبيع ملابس رياضية بأنواعها مقلدة تحمل علامة النادي المميزة وإسمه دون ترخيص من الجمعية وهذا يعتبر تعد على حقوق النادي” .

واضافت “الفريق أسند الحق في إستعمال واستغلال علامته واسمه على الملابس الرياضية وغيرها من المنتجات إلى شركة معينة بصفة حصرية و عليه فهو ينبه الأشخاص المشار اليهم بضرورة الامتناع عن إنتاج أو صنع أو بيع الملابس الرياضية بأنواعها أو منتجات أخرى مهما كان نوعها تحمل اسم و شعار النادي وتؤكد ان كل تعد على حقوق الجمعية بوصفها مالكة للعلامة يعتبر تقليدا يحمل صاحبه المسؤولية المدنية والجزائية وأنها سوف لن تتأخر عن القيام بكل الإجراءات القانونية للمحافظة على حقوقها ومقاضاة كل من يقوم بتلك الأعمال مع تحميله كامل الأضرار المادية والمعنوية الحاصلة” .

وطالبت هيئة النجم احباء الفريق بعدم اقتناء المنتجات المقلدة مذكرة بأن المنتجات الرسمية موجودة بالمغازة الرسمية الكائنة بشارع محمد معروف بسوسة .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING