الشارع المغاربي – وهبي الخزري: سنلعب كامل حظوظنا مع الدنمارك وأستراليا

وهبي الخزري: سنلعب كامل حظوظنا مع الدنمارك وأستراليا

قسم الرياضة

19 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: عاد اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري للخديث عن مشاركته مع المنتخب التونسي في المونديال السابق الذي احتضنته روسيا حيث اعتبر أن مونديال 2018 كان استثنائياً بالنسبة له معتبرا أنه لم يكن يحلم يوما بالمشاركة في حدث رياضي بهذا الحجم.

وقال الخزري في حوار أجراه اليوم الجمعة 19 أوت 2022 مع الموقع الرسمي لفريقه الجديد مونبيليي الجمعة: “مونديال 2018 كان استثنائيا… كانت لحظة جميلة وحالفني الحظ أنني أحرزت هدفين وتألقت في تلك البطولة”.

وأضاف : “في نسخة روسيا، قدمنا أداء جيدا ولم نكن سيئين، خسرنا بصعوبة أمام إنقلترا في اللقاء الافتتاحي، ثم خسرنا مع بلجيكا بنتيجة عريضة لأنهم كانوا أقوى منا، قبل أن ننهي المشاركة في المركز الثالث في مجموعتنا بعد الفوز على بنما”.

وعن مونديال قطر قال الخزري : “أعتقد أننا نملك الإمكانات الكافية للتعامل مع منتخبات هذه المجموعة، فرنسا تبقى المرشحة الأولى للتأهل، ونحن سنلعب كامل حظوظنا مع الدنمارك وأستراليا، ثم سنرى ما سيحدث”.

وختم حديثه : “يجب أن يصل كل لاعب منا إلى المونديال في أفضل حالاته، وأن يقدم كل ما لديه لأننا نمثل بلدنا، وهذا شرف كبير بالنسبة إلينا جميعا، أتمنى أن أكون جاهزاً وأن أتمتع بكامل إمكاناتي خلال البطولة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING